اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“شيء مدمر”.. بريميرليج يصدر بيانًا للرد على أنباء حملة يونايتد وليفربول

كتب – هادي المدني:

ردت إدارة بريميرليج في بيان رسمي صدر اليوم الأحد على الأنباء المتداولة حول مخطط لإعادة هيكلة كرة القدم في انجلترا بقيادة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وتكمن الفكرة في معالجة الفجوة الهائلة في التمويل بين أقسام الدوري الممتاز والبطولات الأدنى من خلال تسليم أكثر من 25 ٪ من الدخل السنوي، كما سيكون هناك مبلغ 250 مليون جنيه إسترليني مقدمًا لمعالجة الأزمة الحالية التي أحدثها وباء كورونا.

وقال البيان الصادر عن "بريميرليج" اليوم الأحد: "لقد شاهدنا تقارير إعلامية اليوم بخصوص مخطط لإعادة هيكلة كرة القدم في البلد.. كرة القدم الإنجليزية هي الأكثر مشاهدة في العالم، وتتمتع بهيكل دوري نابض بالحياة وديناميكي وتنافسي يثير الاهتمام في جميع أنحاء العالم."

وتابع: "للحفاظ على هذا الموقف، من المهم أن نعمل جميعًا معًا.. يدعم كل من بريميرليج واتحاد كرة القدم مناقشة واسعة النطاق حول مستقبل اللعبة، بما في ذلك هياكل المنافسة وجدول المباريات والتمويل العام خاصة في ضوء التأثيرات من الخاصة بفيروس كورونا."

وأضاف: "كرة القدم لديها العديد من أصحاب المصلحة، لذلك يجب تنفيذ هذا العمل من خلال القنوات المناسبة التي تتيح لجميع الأندية وأصحاب المصلحة فرصة المساهمة."

وواصل: "من وجهة نظر بريميرليج، فإن عددًا من المقترحات الفردية في الخطة المنشورة اليوم يمكن أن يكون لها تأثير ضار على اللعبة بأكملها، ونحن نشعر بخيبة أمل لرؤية أن ريك باري، رئيس دوري كرة القدم (البطولة الانجليزية الثانية)، قد قدم دعمه لهذا الأمر."

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق