اخبار الرياضة العالمية اليوم

فيديو .. إنجلترا تجتاز امتحان بلجيكا وتنفرد بصدارة المجموعة الثانية

هاي كورة _ انتهت مباراة إنجلترا وبلجيكا التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

دخل المنتخب الإنجليزي المواجهة عازمًا على فرض أسلوب لعبه على ضيفه مع عدم الاندفاع نحو الهجوم في نفس التوقيت حتى لا تستقبل شباكه الأهداف، فيما حاول المنتخب البلجيكي أن يفعل الأمر ذاته وخاصة في ظل كثرة النجوم القادرين على صناعة الفارق في صفوفه.

وتمكن منتخب إنجلترا من تحقيق الانتصار في نهاية المطاف بهدفين مقابل هدف واحد، لينفرد بالتالي بصدارة ترتيب المجموعة الثانية ضمن الدرجة الأولى.

وأحرز أهداف إنجلترا كلاً من ماركوس راشفورد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، وميسون ماونت في الدقيقة 64، فيما سجل هدف بلجيكا الوحيد النجم روميلو لوكاكو في الدقيقة السادسة عشر من ركلة جزاء.

وعلى إثر هذه النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، فيما استقر رصيد منتخب بلجيكا عند 6 نقاط في المركز الثاني، على أن يلتقي الأول في الجولة القادمة مع ضيفه منتخب الدنمارك، فيما يلتقي منتخب الشياطين الحمر مع مضيفه منتخب آيسلندا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق