اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

لاعبو الزمالك يخضعون لتحليل «رابيد تيست» قبل مواجهة الحرس

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، للخضوع لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة فريق حرس الحدود، والمقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه على وصافة الدوري مع بيراميدز، بعدما سقط الفريق الأبيض في فخ التعادل السلبي أمام فريق وادي دجلة بالجولة الماضية بالدوري.

التعادل السلبي أمام دجلة، وضع الزمالك في موقف حرج بتهديد فقدانه وصافة الدوري لصالح بيراميدز، الذي يستعد لملاقاة الأهلي غدا الأحد.

الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط مع نهاية الدوري، تنفيذا لعقوبة عدم الحضور لمباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول، وبالتالى سيتراجع للمركز الثالث.

ويملك الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود، 65 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

الجولة الأخيرm لم يتم تحديد موعد لها، ولكن سيلعب الزمالك أمام الإسماعيلي ويلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب، وفي حال فوز بيراميدز بالمباراتين المتبقيتين سيخطف وصافة الدوري المصري دون النظر لنتائج الزمالك، الذى سيحتاج للفوز بمباراتيه هو الآخر، مع تعثر بيراميدز فى أى من مواجهتي الأهلي والمقاولون العرب.

يىذكر أنه حال التساوى فى النقاط بين الزمالك وبيراميدز مع نهاية الدورى، سيكون الاحتكام إلى المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض، وستكون الغلبة هنا لصالح الزمالك الذي فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا بالنتيجة نفسها 2/0.

قد يهمك ايضا

تمارين استشفائية للاعبي الزمالك القاهري لمواجهة ضغط المباريات

بابا فاسيليو يكافئ لاعبي دجلة بعد التعادل مع الزمالك بـ 48 ساعة راحة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق