اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

لاعب الزمالك شيكابالا يعلق على تصريحات الفنان أحمد فهمي

سخر محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تصريحات الفنان أحمد فهمي، بعد الخناقة التي نشبت بينهما خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وقال "شيكابالا" في تصريحات، ساخرًا: "اشتغل في النادي الأهلي أحسن"، موجهًا حديثه إلى أحمد فهمي.

وتصدرت خناقة أحمد فهمي وشيكابالا بحفل زفاف شريف منير حسن، محركات البحث وكشف مصدر، ، تفاصيل الواقعة التي بدأت مع دخول "فهمي" وزوجته الفنانة هنا الزاهد، لقاعة الفرح، حيث التقيا مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي تحدث مع الفنان قائلا: "شيكا هنا.. تعالى سلم عليه عشان يخلص الموضوع"، على خلفية وجود خلاف سابق بينهما بعد استياء "فهمي" من استفزاز "شيكابالا" لجمهور النادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الترجيح.

وأضاف المصدر: "استجاب فهمي لرغبة العماري وتوجه نحو شيكابالا الذي كان واقفاً رفقة زوجته، ليفاجأ بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق، إلا أن فهمي تجاوز الموقف وقال له: "أنت شتمت ناس تخصني على فكرة"، فرد عليه شيكابالا: "تقصد جمهور الأهلي؟" فرد الفنان بالإيجاب، ليفاجأ الأخير بسب اللاعب للنادي الأهلي وجمهوره بأبشع الألفاظ.

وكشف المصدر عن اندهاش فهمي من سباب شيكابالا للنادي الأهلي وجمهوره، حيث سأله: "أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟" ليعاود اللاعب سباب القلعة الحمراء وجمهورها من جديد، وهنا وجه فهمي السباب لشخص شيكابالا دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره، وفقا لتأكيد المصدر.

وتابع المصدر: "تدخل أمير مرتضى ومصطفى سيف العماري لاحتواء الموقف، وتوجه حازم إمام لاعب الزمالك السابق، لـ فهمي لتهدئته".

واشتعلت الأزمة بين الطرفين، بعد تصريحات شيكابالا، والتي قال فيها: "أحمد فهمي شطب فنيا بدليل فشل كل أعماله الأخيرة، ومن ثم يبحث عن طريق لاكتساب شعبية جديدة من خلاله، ولم يجد أفضل من كرة القدم للوصول لهذا الأمر".

وأضاف لاعب الزمالك: "أحمد فهمي ظهر في قناة الأهلي ومن قبلها في برامج رياضية أخرى واعتاد الهجوم على الزمالك وجماهيره، من أجل كسب ود جماهير القلعة الحمراء، بعد أن فشل في لفت أنظار الجماهير في أعماله الأخيرة".

وعن مبادرة الصلح التي قادها حازم إمام لاعب الزمالك السابق، بينه وبين أحمد فهمي، قال شيكا: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لأن حازم إمام وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض وصلا إلى حفل الزفاف بعد انتهاء المشادة بيني وبين أحمد فهمي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يطمئن على فرجانى ساسى فى أول معسكر لمنتخب تونس

فرجانى ساسى يستقبل بعثة الزمالك فى مطار قرطاج

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق