اخبار الرياضة العالمية اليوم

مانشيني: ليفاندوفسكي من أفضل المهاجمين في العالم، وإيطاليا تملك أعظم المدافعين!

هاى كورة – يعترف روبرتو مانشيني بأن إيطاليا ستكافح ضد بولندا في ظل وجود روبرت ليفاندوفسكي، والذي وصفه بأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم .
وسيلاقي المنتخب الإيطالي، نظيره البولندي غدًا الأحد ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية .
وتحدث مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، في مؤتمر صحفي ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” تصريحاته .
وقال مانشيني: “كنت أتمنى أن يتحسن الفريق مباراة تلو الأخرى وهذا ما حدث، اللاعبون يستحقون التقدير، لأنهم تعلموا بسرعة كبيرة ما يجب عليهم فعله” .
وأضاف بشأن ليفاندوفسكي، مهاجم بولندا وبايرن ميونخ الألماني: “ليفاندوفسكي هو أحد أفضل المهاجمين في العالم وقد كان لسنوات عديدة، من المؤسف أننا لم نتمكن من رؤيته يلعب في الدوري الإيطالي” .
وأردف: “هو لاعب أساسي لبولندا، رغم أن لديهم أيضًا لاعبين رائعين آخرين أيضًا، من العدل أن نقول إن أي فريق سيكافح ضد أمثال ليفاندوفسكي وإدين دجيكو” .
وأكمل مانشيني: “لكن إيطاليا كان لديها دائمًا بعض أفضل المدافعين في العالم، وما زال هذا صحيحًا حتى اليوم بالطبع، يمكننا تحسين الكثير أيضًا” .
مانشيني أشاد بلاعبه تشيرو إيموبيلي مواصلاً: “تشيرو كان يؤدي دائمًا بشكل جيد عندما يلعب معنا، إذا كان لدينا 38 مباراة متتالية معًا، فسيحرز 25 هدفًا، لكن الأمر يكون أكثر صعوبة عندما نلتقي معًا بين الحين والآخر” .
وأتم: “لا أحد يحب أن يكون على مقاعد البدلاء، الكل يريد اللعب، هذا أمر طبيعي، نلعب نوعًا معينًا من كرة القدم وقد أعطت نتائج جيدة، كين في حالة جيدة إلى حد ما، تركناه يلعب لمدة 20 دقيقة يوم الأربعاء ضد مولدوفا، وسنرى” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق