اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدحت شلبي يعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز

القاهرة- مصراوي:

قمة مرتقبة ستجمع بين الأهلي وبيراميدز على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

ويتواجد الأهلي في المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بعد مرور 32 جولة.

وينطلق الاستديو التحليلي للمباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس" في تمام الساعة السادسة مساءً ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير.

ويقوم بتحليل المباراة كل من وليد صلاح الدين، حازم إمام وعماد متعب، وفقرة التحكيم مع أحمد الشناوي.

ويعود مدحت شلبي للتعليق على المباريات في لقاء الأهلي وبيراميدز عبر القناة الصوتية الأولى، كما يتواجد أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

وقال مدحت شلبي في تصريحات صحفية: "وافقت على التعليق على لقاء الأهلي وبيراميدز نظرا لأهمية المباراة لكلا الفريقين، ولأن المباريات الأخيرة بينهما في السنوات الأخيرة دائما ما تشهد ندية وقوة".

وأضاف: "أهمية المباراة لا تقتصر على الفريقين فقط، بل أن جماهير الزمالك ستتابع المباراة بشغف لكونها ستحدد بشكل كبير مَن هو وصيف الدوري الموسم الحالي".

واختتم شلبي قائلا: "الفريقان يلعبان كرة قدم جيدة بالفترة الأخيرة، ويمتلكان العديد من النجوم داخل المستطيل الأخضر، لذلك أتوقعها مباراة ذات ندية نظرًا أيضا لامتلاك بيراميدز بعض عناصر الأهلي السابقين".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق