الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب بوركينا فاسو يوافق على عودة لاعبين إلى نهضة بركان

أوضح كامو مالو، مدرب منتخب بوركينا فاسو لكرة القدم، أن "ثلاثي" نهضة بركان سيلتحق بفريقه مباشرة بعد المباراة الودية الأولى لمنتخب بلادهم أمام مدغشقر، المقرر إجراؤها السبت المقبل بمدينة الجديدة.

وقال مدرب المنتخب البوركينابي، إن "يوسوفو دايو وآلان تراوري وجبريل شيخ واتارا، الذين يلعبون في صفوف فريق نهضة بركان، سيلتحقون بفريقهم بعد اللقاء الودي الأول أمام مدغشقر".

وأضاف المتحدث نفسه: "لقد تفهمنا موقف نهضة بركان الذي يُنافس على لقب الدوري الاحترافي، حيث إنه يعتمد على هذا الثلاثي. لهذا، سنكتفي بالاعتماد عليهم خلال اللقاء الأول فقط، ثم نرخص لهم بالالتحاق بفريقهم للمشاركة في آخر مباراة في الدوري".

وتابع مدرب منتخب "الخيول": "الاتحاد البوركينابي تربطه علاقة احترام وتقدير بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر التاريخ. لهذا، تفهمنا موقف الفريق البرتقالي، وسنسمح لهذا الثلاثي بالعودة إلى مدينة بركان للمشاركة في المباراة الأخيرة لفريقه أمام أولمبيك آسفي، إذ إن فريقهم ينافس بقوة على اللقب".

وسيكون فريق نهضة بركان محروماً من خدمات اللاعب يوسفو دايو خلال المباراة الختامية أمام أولمبيك آسفي لحساب الجولة الـ30، بسبب جمعه لثمانية إنذارات؛ وهو ما قد يدفع مدرب منتخب بلاده إلى الاحتفاظ به داخل المعسكر الإعدادي للمشاركة في المباراة الودية الثانية "للخيول" أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

قد يهمك ايضا

نهضة بركان يتغلب على الجيش الملكي بثنائية

منتخب بوركينا فاسو يهزم نظيره غانا وتحصد المركز الثالث في أمم أفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق