اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أوناجم يستعيد ذكريات الطفولة بالمكعبات الملونة مع ابنته

استعاد محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك ذكريات الطفولة باللعب بالمكعبات الملونة مع ابنته، حيث أعاد نشر إحدى الصور التي تجمعه بابنته في المنزل وهما يلعبان بالمكعبات وذلك عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، وهو ما لاقى إعجاب متابعيه، وسبق ونشر اللاعب نفس الصورة خلال تموز/ يوليو الماضي عندما كان متواجدًا في المغرب وقبل استئناف النشاط الرياضي.

وانتظم المغربي محمد أوناجم في التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي، وشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعاني من الإصابة في الركبة، حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم امام حرس الحدود المُقرر لها الثامنة مساءًا في استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود غيابات كثيرة لأسباب مختلفة، حيث يغيب عن الزمالك كل من فرجاني ساسي للإيقاف 6 مباريات وطارق حامد وأحمد سيد زيزو للحصول على الإنذار الثالث وأشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب

قد يهمك ايضا

أحمد شوبير يهاجم محمد أوناجم نجم الزمالك

المغربي محمد أوناجم ينضم لتدريبات الزمالك استعدادا لدجلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق