اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يواجه الأمل الأخير لحرس الحدود

كتب- أحمد شريف:

يخوض نادي الزمالك مباراة هامة ومصيرية ضد حرس الحدود مساء اليوم، الإثنين، في استاد المكس بالأسكندرية، ضمن مباريات الجولة 3 وقبل الاخيرة من دوري We المصري.

وتقام المباراة في الساعة الـ8.00 مساءً، وتُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس1".

الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 65 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب الدوري، قبل خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية المسابقة بناء على قرار من اتحاد الكرة المصري.

أما حرس الحدود فيمتلك في رصيده 30 نقطة يحتل بهم المرتبة رقم 16 المؤهلة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويتبقى له مباراة بعد لقاء الزمالك ستكون ضد الجونة.

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز على الحدود ليصبح مصير تواجده في وصافة الترتيب بنهاية المسابقة في يده، عندما يواجه الإسماعيلي في الجولة الختامية.

ويريد الزمالك الابتعاد قدر الإمكان عن بيراميدز ثالث الترتيب، لغلق المجال أمام المنافسة بينهما في الجولة الأخيرة على المركز الثاني بالدوري.

ويأتي طموح الزمالك بعد ساعات من تعادل الأهلي مع بيراميدز سلبيًا في مواجهة أهدرت نقطتين على الأخير، لتفتح الطريق أمام وصافة بيضاء للمسابقة.

أما الحدود فيسعى نحو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على ما تبقى من آماله في البقاء بين أندية الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

خسارة الحدود أمام الزمالك ستؤدي إلى هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية دون انتظار نتيجة مباراة الجولة الأخيرة ضد الجونة.

أما تحقيق الفوز على الزمالك أو التعادل بين الفريقين فسيؤدي إلى فتح المجال أمام عدد كبير من الاحتمالات التي تمنح بعضها إمكانية لبقاء الحدود. (طالع كافة الاحتمالات من هنا)

ويعاني حرس الحدود في الفترة الأخيرة بسبب تغيير الأجهزة الفنية للفريق في فترات زمنية قصيرة، بعدما عاد طارق العشري لتولي المهمة قبل أن يرحل ليتم الاستعانة بمحمد حليم من جديد بعد أيام قليلة من رحيله.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق