اخبار الرياضة العالمية اليوم

مانشيني بعد التعادل: الملعب مريع وكان علينا تسجيل هدفين..

هاى كورة – يعتقد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، أن فريقه كان يجب أن يسجل على الأقل هدف أو هدفين في الشوط الأول أمام بولندا، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0) بإطار منافسات دوري الأمم الأوروبية .
وقال المدرب لشبكة “RAI Sport”: “لسوء الحظ، أتيحت لنا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الأول، وأعتقد أننا تعرضنا للعقاب بسبب حالة الملعب المريعة” .
وأضاف: “بصرف النظر عن النتيجة التي لم تكن إيجابية، كان الأداء جيدًا، الملعب ليس عذرًا، لقد كان ببساطة في حالة سيئة، وذلك يؤثر على أداء اللاعبين” .
تابع مانشيني حديثه: “هاجم الفريق حتى النهاية، أتيحت لنا الفرص وبذلنا قصارى جهدنا، حدث ذلك، كان من المفترض أن نكون قد أحرزنا هدفًا أو هدفين على الأقل بحلول الشوط الأول، ولم نحول فرصنا لأهداف” .
وعن مشاركة أندريا بيلوتي بدلاً من إيموبيلي، أوضح: “اعتقدنا أنه كان القرار الصحيح، لعب بيلوتي بشكل جيد، لدينا ثلاث مباريات خلال هذه الفترة وثلاثة مهاجمين، مويس كين شاب ويمكنه بالتأكيد أن يتحسن، لكن الجميع أبلى بلاء حسنا ” .
وعن تواجد جماهير في الملعب حيث أن إجراءات الإغلاق في بولندا أكثر مرونة من إيطاليا، لذلك كان هناك ما يقرب من 10 آلاف مشجع، أتم مانشيني: “كان من الرائع اللعب أمام الجمهور مرة أخرى” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق