اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدرب البنك الأهلي لمصراوي: مشوار الصعود كان طويلا.. وشكرا لأعداء النجاح

كتب- عمر قورة:

أعرب عيد مرازيق، المدير الفني لفريق الكرة بالبنك الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد قيادة فريقه للصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن يوجه الشكر لمَن وصفهم بـ"أعداء النجاح".

ونجح البنك الأهلي في الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل 2020/2021، بعد تصدر المجموعة الأولى "الصعيد" في الجولة الأخيرة لمسابقة القسم الثاني بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على بني سويف.

وقال مرازيق، في تصريحات خاصة لمصراوي: "الحمد لله، مبروك لنادي البنك الأهلي ولنا جميعًا، أشكر الله سبحانه وتعالى على كل شيء واللاعبين ومجلس الإدارة ولجنة الكرة وكل المحبين للنادي".

وأضاف: "اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا وتمسكوا بالأمل حتى لو كان ضعيفا، لكننا عملنا على ذلك ووضعنا حلمنا أمام أعيننا، حتى وفقنا الله بتحقيق هدفنا".

وأكمل: "المشوار كان طويلا، كان ذلك الموسم هو الأطول في تاريخ الدوري المصري، حيث دام 12 شهرا بسبب جائحة كورونا".

وأوضح: "قضيت عامين مع البنك الأهلي وصعدت بالفريق من الدرجة الثالثة إلى الثانية في الموسم الماضي، حتى نجحنا في التأهل إلى الدوري الممتاز".

وعن إمكانية استمراه مع الفريق، أكد مرازيق: "لجنة الكرة هي التي ستحدد مصيري، عقدي كان لمدة عام وانتهى بنهاية هذا الموسم، لكني سأحترم رؤية مجلس الإدارة صاحبة القرار، والاجتماعات مستمرة بشأن الأمر".

وأتم مدرب البنك الأهلي قائلا: "لدي رسالة، شكرا لأعداء النجاح، لأنهم منحوني القوة والإصرار بصورة أكبر"، قبل أن يرفض تسمية هؤلاء الأشخاص قائلا: "اللي على راسه بطحة بيحسس عليها".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق