اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

موسيماني: تغيير بادجي خططي.. وكل مباراة أخسر لاعب

كتب- محمد مصطفى:

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن تغيير أليو بادجي مع بداية الشوط الثاني كان تبديلا خططيا، وليس بسبب إصابة، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام بيراميدز.

وحل بادجي بديلا لمحمود كهربا في الدقيقة 12 من بداية المباراة بسبب الإصابة، في المباراة التي انتهت سلبيا دون أهداف، ضمن الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأهلي يخسر لاعب كل مباراة إما للإيقاف أو الإصابة.

وأضاف مدرب الأهلي: "مواجهة بيراميدز صعبى، عانينا في الشوط الأول من نقاط سلبية مثل إضاعة ضربة جزاء، وإصابة محمود كهربا، وطرد عمرو السولية"، مشيرًا إلى أن الالتزام الخططي للاعبين ساهم في تجاوز النقص العددي.

وأكمل: "فريق بيراميدز أقوى من الخصمين الذين واجهناهما خلال المباراتين السابقتين، ولم نتلق أي هدف خلال المباريات الثلاث".

وعبر عن إحباط فريقه بعدم تسجيل هدف من الفرص التي خلقها الفريق، ولكنه استدرك: "أن تخلق فرص وتضيع أفضل من ألا تصنع فرص على مرمى الخصم".

وعن أفشة قال موسيماني: "للأسف أضاع ضربة جزاء، ولكن رونالدو وميسي ومارادونا وكل اللاعبين الكبار يضيعون ضربات جزاء، كنت أتمنى أن يسجل تسديدته التي ارتطمت بالقائم، ولكني تحدثت معه عقب المباراة لشعوري بأنه محبط".

وقدم موسيماني التهنئة للرجاء بعد تتويجه ببطولة الدوري المغربي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق