اخبار الرياضة العالمية اليوم

هل يتم إلغاء ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون بسبب كورونا ؟

هاى كورة – أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون يوم السبت المقبل، لن يتأثر بإجراءات الإغلاق المحلية، حسب ما يخطط بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا .
ويخطط بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، على أن يقوم بقيود أكثر صرامة بإغلاق بعض المدن، بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بـ فيروس كورونا، من بينها مدينة ليفربول .
ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، ولكن صحيفة “ديلي ميل” اكدت بأن المباراة لن تتأثر بشأن القرارات المحتمل صدورها خلال ساعات .
وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستكون في غياب الجمهور، والإجراءات الصارمة المطبقة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا داخل الأندية، تقلل من عدد الإصابات، كما أن رغبة الحكومة أن تستمر بعض أشكال الترفيه، في وقت قد يتم إغلاق العديد من المنافذ الاجتماعية .
وتعد الحانات وصالات الألعاب الرياضية والكازينوهات من بين الأماكن المتوقع أن تتأثر بإجراءات الإغلاف المحلية، قبل أن يتم النظر فيها بعد شهر .
ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما إيفرتون يتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة .
وقالت شرطة ميرسيسايد إنها لا تتوقع تغييرات في مراقبة المباراة، في ظل غياب الجماهير، ولايوجد ما يدعي لإلغاء أو تأجيل المباراة، حتى في ظل حالة الإغلاق .
وسجلت مدينة ليفربول 600 حالة إصابة بـ فيروس كورونا لكل 100 ألف شخص في الأسبوع الماضي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق