الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

إغلاق مقر نادي الزمالك بقرار من رئيسه “المعزول”

قرر رئيس نادي الزمالك المعزول إغلاق مقر النادي الأبيض قبل قليل، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام حرس الحدود بشكل مبكر في العاشرة مساءً، دون إبداء أي أسباب لهذا القرار المفاجئ.

وسنعرض الصور الأولى لإغلاق نادي الزمالك مساء الاثنين، بقرار من رئيسه المعزول، رغم أنه من المعتاد أن يغلق نادي الزمالك أبوابه في الظروف الطبيعية في الساعة 12 صباحاً، عدا يومي الخميس والجمعة يستمر حتى الواحدة صباحاً.

وانتهت أمس الاثنين المهلة القانونية المسموح خلالها لرئيس الزمالك "المعزول" بالتقدم بطعن على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه أربعة أعوام عن ممارسة أي نشاط رياضي، وعزله من رئاسة النادي الأبيض.

وعلمت مصادر أن مهلة الطعن هي السبب الرئيسي في تأخير الدكتور أشرف صبحي وزير الشاب والرياضة عن إعلان موقفه من العقوبات الموقعة من جانب اللجنة الأولمبية على رئيس نادي الزمالك.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرارها يوم 4 أكتوبر الماضي بعزل رئيس الزمالك، ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، عقب الشكاوى التي قدمت ضده من قبل شخصيات واتحادات رياضية بارزة، ورفضه الامتثال للتحقيق في تلك الشكاوى.

وأرسلت اللجنة الأولمبية القرارات رسميا إلى منزل رئيس الزمالك يوم 5 أكتوبر الجاري، وتضمن القرار أنه يحق له التظلم على العقوبة خلال أسبوع من تاريخ إخطاره بها أمام لجنة التحقيق أو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وبالتالي بات اليوم الاثنين، هو الأخير الذي يحق لرئيس القلعة البيضاء التقدم بالتظلم خلاله، وبعدها سيصدر وزير الشباب والرياضة قراره النهائي سواء باعتماد العقوبات الصادرة من اللجنة الأولمبية أو إلغائها.

قد يهمك أيضا:

اللجنة الأولمبية تعلن إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات
قرار جديد من اللجنة الأولمبية المصرية بعد لجوء مرتضى منصور إلى القضاء الإداري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق