اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“الهروب من السيف”.. مرتضى منصور يوجه 5 رسائل بعد فوز الزمالك على الحرس

القاهرة – مصراوي:

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة رسائل على خلفية فوز فريقه على حرس الحدود مساء الأثنين 2-1 واستعادة المركز الثاني.
وقال مرتضى عبر قناة "نادي الزمالك" في رسالته الأولى إنه لن يرحل عن النادي الأبيض ويتحدي اللجنة الأولمبية نافياً حدوث خلافات مع وزير الشباب والرياضة ومشدداً على أنه يترك فصل قضيته مع اللجنة الأولمبية للقضاء.
وحرك مرتضى منصور دعوى أمام القضاء الإداري لوقف قرارات اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه والتي تنظر فيها المحكمة الأحد القادم .
وأكد رئيس الزمالك في رسالته الثانية أن الزمالك حقق أهدافه بعد عودة النشاط بالحفاظ على المركز الثاني والتأهل لدور الـ 8 لبطولة كأس مصر والهروب من سيف "خصم الثلث نقاط" .
وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط من رصيده واعتباره مهزوماً أمام الأهلي في مباراة الدور الأول لتخلفه عن الحضور إلى ستاد القاهرة لخوض اللقاء.
وعلق منصور " خصم الثلاث نقاط كان بمثابة الهروب من السيف على رقابنا ولكن رجالنا تحملوا ما فوق طاقتهم وما لم يحدث في العالم واستطاعوا الحفاظ على المركز الثاني".
ووجه رئيس الزمالك رسالته الثالثة إلي عمور الجانيني رئيس اتحاد الكرة قائلاً " الجماهير لن تنسي أنه في عصرك الزمالك نافس على المركزين الثاني والثالث وهو كان ينافس على المركز الأول.
وفي رسالته الرابعة أشاد منصور بفريق الزمالك وكشف سر مكالمته مع الفريق في محاضرة تحفيزية بين شوطي مباراة الحرس " اتصلت بأحمد زاهر إداري الفريق وطلبت منه فتح مكبر الصوت وحفزت اللاعبين أمام السي الذي وضعه الجانيني على رقابنا بخصم ثلاث نقاط ووعدني الونش بالفوز وأوفى بوعده وسجل هدف الفوز".
واختتم مرتضى برسالته الأخيرة " أقول للجميع نحن لم نفاوض محمد إبراهيم ولا نريده وكذلك الأهلي".
وكان الأهلي قد صرف النظر عن التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة لأسباب فنية بحسب تامر النحاس وكيل اللاعب والوسيط في الصفقة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق