اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

خبير تحكيمي يؤكد أن حرس الحدود له ركلة جزاء صحيحة أمام الزمالك

كشف الحكم الدولي السابق، أحمد الشناوي، عن استحقاق فريق حرس الحدود الحصول على ركلة جزاء أمام ضيفه الزمالك في لقاء الفريقين الذي أقيم الليلة.

وحقق الزمالك الفوز بهدفين لهدف على مضيفه حرس الحدود ليتمسك الفارس الأبيض بالمركز الثاني والمشاركة في الموسم المقبل بدوري أبطال أفريقيا بينما تأكد بشكل رسمي هبوط الفريق العسكري لدوري القسم الثاني.

وكانت هناك لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لزمن المباراة عندما ارتقي محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك فوق أحمد شرويدة لاعب الحدود ويطالب لاعبي الفريق العسكري بالحصول على ركلة جزاء.

لكن حكم المباراة محمود ناجي ، استعان بتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) ولم يحتسب أي مخالفة ويشير باستمرار اللعب لتنتهي المباراة بفوز أبيض.

الشناوي أكد في تحليله لأداء الحكام بقناة “أون تايم سبورت” أن الحدود استحق ركلة جزاء وحكام الـ VAR استدعوا الحكم ليشاهد اللقطة بنفسه ويأخذ القرار.

وحول الهدف الثاني الذي سجله “الونش” في مرمى الحدود، أكد الشناوي أن الهدف صحيح .

الزمالك رفع رصيده للنقطة 68 بقارق 4 نقاط عن بيراميدز الذي تعادل أمس مع الأهلي ، ويتبقى مباراة لكل فريق علماً بأن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية المسابقة كعقوبة عدم التواجد أمام الأهلي في مباراة القمة بالدور الأول.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السعيد يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة طنطا في الدوري

تشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمباراة طنطا غدًا في الدوري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق