اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

ليفربول قد يفتقد جوتا في 5 مباريات بسبب رونالدو!

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية برتغالية أن ليفربول قد يفتقد خدمات اللاعب ديوجو جوتا بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .
ويتواجد جوتا في الوقت الحالي في معسكر منتخب البرتغال للمشاركة في منافسات دوري الأمم الأوروبية .
وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إصابة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد .
وحسب تقارير صحفية، فإن نتائج باقي لاعبي البرتغال جاءت سلبية .
ورغم ذلك، فإن صحيفة “أبولا” البرتغالية أوضحت أن اللاعبين البرتغاليين المختلطين بـ كريستيانو رونالدو مهددين بالغياب عن أنديتهم في الدوري الإنجليزي بسبب بروتوكول الحكومة البريطانية .
وتنص لوائح إنجلترا على أن أي شخص كان على اتصال مباشر بحالة مؤكدة يجب أن يعزل نفسه لمدة أسبوعين، ويُستثنى فقط الرياضيين ذوي المنافسة العالية الذين جاءوا من دول منخفضة المخاطر، وهو أمر لا ينطبق على البرتغال في الوقت الحالي .
وأشارت الصحيفة إلى إنه بناءً على ذلك، قد يضطر كل من ديوجو جوتا (ليفربول)، روي باتريسيو ونيلسون سيميدو وروبن نيفيس وجواو موتينيو ودانييل بودينس (ولفرهامبتون)، وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، وجواو كانسيلو وروبين دياز وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) إلى قضاء 14 يومًا في الحجر الصحي بمجرد عودتهم إلى إنجلترا .
وتواجه البرتغال نظيرتها السويد في دوري الأمم الأوروبية، مما يعني عودة اللاعبين المذكورين إلى إنجلترا يوم الخميس 15 أكتوبر الحالي .
وإذا صحت تلك التقارير، فإن هذا سيعني غياب جوتا عن إيفرتون وشيفيلد يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، وأياكس وميدتييلاند في دوري أبطال أوروبا .
وربما يكون جوتا جاهزًا بعد ذلك لمواجهة أتلانتا في دوري الأبطال يوم 3 نوفمبر المقبل .
يُذكر أن جوتا انتقل إلى ليفربول قادمًا من ولفرهامبتون، في موسم الانتقالات الصيفي، الشهر الماضي .

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق