الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب الوداد يحسم الجدل عن سبب خسارة الدوري المغربي

أبدى مدرب الوداد المغربي ميجيل أنخيل جاموندي، رضاه عن أداء ونتائج فريقه هذا الموسم رغم الفترات الصعبة التي مرّ منها بعد العودة من الحجر الصحي، كما أشاد بأداء لاعبيه بعد الفوز على الفتح الرياضي "1-2"، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري المغربي رغم خسارة اللقب في نهاية المطاف لصالح غريمه التقليدي الرجاء، وأدلى جاموندي بتصريحات حيث قال "كنّا على بعد خطوة من اللقب، لكن تتويجنا به كان يعتمد على باقي النتائج".

وكان الوداد قريبًا من إحراز لقب البطولة هذا الموسم حين تقدّم في النتيجة أمام الفتح "2-1"، بينما كان التعادل "1-1" سيد الموقف في مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، قبل أن يُسجل عبد الإله الحافيظي هدفًا في الوقت القاتل، ليحوّل به "فرحة اللقب" إلى فريقه.

وأضاف جاموندي نشعر بالإحباط لضياع اللقب، لكننا راضون جدًا على مشوارنا هذا الموسم، التعادلات كلّفتنا نقاط مهمة جدًا، وأعتقد أن خسارة اللقب بدأت بتعادلنا في تطوان وأكادير، خاصةً أمام الحسنية .

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء على أن تكون مباراة العودة بعدها بأسبوع في القاهرة، فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا ستقام يوم 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد بلال يُؤكِّد أنّ مواجهة الوداد المغربي اختبار فايلر الحقيقي

سعيد الناصيري يؤكّد أنّ حب الوداد المغربي معيار التعاقد مع اللاعبين مستقبلًا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق