اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وزير الأعمال يدعم غزل المحلة قبل “موقعة الصعود” ويعد بعدم الاستغناء عن اللاعبين

كتب – عبد القادر سعيد:

وعد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام لاعبي فريق غزل المحلة التابع لوزارته، بعدم الاستغناء عن أي لاعب في حالة الصعود إلى الدوري الممتاز.

ووجه وزير قطاع الأعمال العام رسالة مصورة لفريق غزل المحلية لاعبين وجهاز فني بقيادة المدرب خالد عيد، ليقدم الدعم للفريق ويرسل أمنياته للصعود.

ويلعب غزل المحلة مباراته الختامية في دوري الممتاز ب أمام الأوليمبي حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل العودة من جديد إلى الدوري الممتاز أ مع الكبار.

كما وعد الوزير فريق غزل المحلة بدعم الصفوف بلاعبين أو ثلاثة لتدعيم بعض المراكز حتى ينجح الفريق في المنافسة بقوة في الدوري الممتاز حال الصعود.

وعلى جانب أخر أكد هشام توفيق أنه حصل على موافقة من مصطفى مدبولي رئيس الوزراء حول تطوير نادي غزل المحلة، وتواصل مع وزارة الشباب والرياضة والهيئات المختصة واتحاد الكرة لتأسيس أول شركة كرة قدم مُقيدة في البورصة باسم غزل المحلة.

ونفى وزير قطاع الأعمال العام وجود أي نية لبيع نادي غزل المحلة أو شركة كرة القدم، مشيراً إلى أن النادي سيدعم الشركة من خلال الاستاد وملاعب التدريب كحق انتفاع، بينما ستكون الأسهم الأخرى من حق الجمهور ومواطني المحلة من خلال طرح عام للمساهمة في الشركة ودعم الفريق.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق