اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وصول بعثتي الأهلي والزمالك إلى المغرب

كتب- عمر قورة:

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق إلى مطار الدار البيضاء بعد رحلة طيران استغرقت نحو 5 ساعات ونصف الساعة، عبر طائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء.

من جانبه، حرص كل من عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، وعمر شعيب مسئول الشؤون السياسية بالسفارة، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء.

وحرص القنصل على الترحيب بمحمود الخطيب، رئيس الأهلي ورئيس البعثة، ونقل للجميع تحيات السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، الذي يوجد حاليا بالقاهرة ويعود للمغرب غدا الأربعاء.

وسيواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة يوم السبت المقبل.

من جانبه، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار محمد الخامس المغرب؛ استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي.

ويرأس البعثة إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق؛ حيث يتواجد كلاً من علاء مقلد وحمادة أنور عضوي مجلس الإدارة، بجانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي.

وكان في استقبال البعثه عمر شعيب القنصل المصري وأعضاء السفاره المصرية.

ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر في ذهاب دور نصف دوري أبطال أفريقيا قبل أن يخوضا الذهاب يوم 24 من الشهر ذاته.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق