اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

إبراهيم حسن ينتقد تعاقد الأهلي مع موسيماني ويهاجم فايلر

كتب- أيمن جيلبرتو:

انتقد إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد بنادي الاتحاد السكندري، تعاقد الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للفريق خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وأعلن الاتحاد السكندري في الساعات الماضية، تعيين حسام حسن وجهازه المعاون لقيادة الفريق خلفاً لطلعت يوسف وجهازه.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" "الأهلي هو من صنع مانويل جوزيه، قبل وبعد الأهلي لم يفعل شيئا، فايلر نفس الأمر، لم يكن له تاريخ، الأهلي يستطيع الفوز بالدوري مع أي مدرب".

وتابع قائلاً "ما الأزمة في رحيل فايلر، لا يوجد أي مشكلة، هو الخاسر بكل تأكيد، كان يحصل على مقابل مادي كبير في الأهلي بجانب البطولات، هل سيعود لنادي مصري أخر من أجل الأموال؟، في النهاية هو الخاسر".

وأضاف "جنوب افريقيا بلد محترمة والأفارقة بشكل عام أشخاص محترمين، لكن مصر لم تخلو من المدربين لكي نأتي بمدرب من غرب أو شرق أو جنوب أفريقيا، يمكن أن نأتي بمدربين من شمال أفريقيا لا مشكلة".

واستمر "إعلام الأهلي قوي وكبير، وهناك ضغوط إعلامية تنشر ما يفيد بأن موسيماني مدرب معجزة، هل تريدون أن نردد هذا الكلام، ما المانع، لكن الحقيقة أن الأهلي لا يقدم أداء فني قوي حالياً، الأهلي ليس جيداً، لماذا يتم تعظيم أداء الأهلي مع موسيماني؟".

وشدد "موسيماني لم يفعل شيئاً مع الأهلي، يقولون أن موسيماني سبق ولعب في أفريقيا ويمتلك تلك الخبرات، هل سيدرب الأهلي في أفريقيا فقط؟".

وأكد "ليس الأهلي من يأتي بمدرب من جنوب أفريقيا، المدرب الأفريقي طريقته مختلفة وهو يجيد التعامل مع الأفارقة، لكن الأمر سيختلف في مصر، مدربو شمال أفريقيا يعلمون طريقتنا".
وواصل "أنا وحسام حسن مش محسوبين على نادي معين في مصر وده مسبب غل وازعاج لناس كتير، لو جيه في يوم ودربنا الأهلي خير وبركة لو لم يحدث مفيش مشكلة، ممكن نرجع الزمالك كناس محترفة لأننا نقدر جماهيره، نفس الأمر مع الاسماعيلي والمصري".

واختتم تصريحاته قائلاً "هناك سواد داخل الكثير من الأشخاص تجاه حسام وإبراهيم حسن، نتعرض لحرب، أي شخص (يعطس) يقوموا بمقارنته بحسام حسن".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق