اخبار الرياضة العالمية اليوم

دوجلاس كوستا عن وصفه بالمرتزقة: لا أعيش في الماضي وسأُظهر أفضل ما لدي!

هاى كورة – رفض الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ، التعليق على تصريحات رئيس بايرن ميونخ السابق أولي هونيس، بعدما وصفه بالمرتزقة الذي يلعب من أجل المال، بعد رحيله عن بايرن قبل 3 سنوات .
وكان كوستا قد لعب في بايرن ميونخ لمدة موسمين بعد انتقاله من شاختار دونتسك في عام 2015، قبل الرحيل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة ثم بالبيع النهائي في 2017 .
وجاء كوستا إلى بايرن مرة أخرى خلال سوق الانتقالات قادمًا من يوفنتوس على سبيل الإعارة، لتدعيم هجوم النادي البافاري .
وقال كوستا خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام: “لم أتحدث بعد مع هونيس، ولكنني أريد أن أبذل قصارى جهدي وأنّ أشارك بشكل كامل مع الفريق” .
وأضاف: “أنا أريد أنّ أساعد بايرن ميونخ، وآمل أن استعيد لياقتي البدنية التي أحتاجها في أسرع وقتٍ مُمكن” .
وواصل: “أنا لا أعيش في الماضي، بالنسبة لي هذا الموضوع قد انتهي، وأنا سأحاول إظهار أفضل ما لديّ، وسيتضح حينها الدور الذي أقوم به” .
وتابع: “كل شيء هُنا في بايرن لم يتغير، إنه تحدٍ بالنسبة لي أنّ أكون هُنا، التدريبات مُكثفة للغاية وأنا أعرف الكثير وهذا سوف يساعدني كثيرًا، لقد افتقدت العديد من زملائي هُنا، ودائمًا ما كنت أتواصل معهم” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “لطالما شعرت براحة كبيرة في ميونخ، لقد عشت حياة حيدة للغاية هُنا، أفهم بعض الأشياء باللغة الألمانية ولكنني أجد صعوبة في التحدث بها، ولكن أنا أستمتع بتواجدي هُنا، أنا مُتحمس لارتداء قميص بايرن مرة أخرى، وأريد أنّ ألعب وإظهار ما يُمكنني فعله” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق