اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

عبد الحفيظ: الجميع على قلب رجل واحد قبل مواجهة الوداد

كتبت – ريهام حمدي:

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن شخصية النادي الأهلي هي سلاح الفريق من أجل تخطي عقبة نظيره الوداد المغربي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي سيحل ضيفًا على الوداد يوم السبت المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس فيما ستكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب.

وأضاف عبد الحفيظ من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق جاهز لخوض هذه المباراة، مشددًا أن الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعبين على تحقيقة النتيجة الطيبة التي تقرب فريق القلعة الحمراء من المباراة النهائية.

وقال عبد الحفيظ: "نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تقربنا خطوة من حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وذلك قبل مواجهة العودة بالقاهرة."

وأكد عبد الحفيظ على أن شخصية الأهلي تبقى سلاح الفريق دائمًا في جميع المباريات، مردفًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد من أجل انجاز هذه المهمة.

وفي سياق مختلف قال عبد الحفيظ إن الدولي الأنجولي جيرالدو سيصل إلى المغرب اليوم الأربعاء بعد أن خاض الفترة الماضية مع منتخب بلاده وكذا الحال مع الدولي التونسي علي معلول.

ومن المقرر أن يرافق عبد الحفيظ سمير عدلي المدير الإداري من أجل معاينة بعض الملاعب القريبة من فندق الإقامة والتي سيخوض عليها الفريق حصص تدريبية تحضيرًا للمباراة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق