اخبار الرياضة العالمية اليوم

ماركو أسينسيو .. العودة مجددًا لكرة القدم

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على النجم الإسباني ماركو أسينسيو جناح نادي ريال مدريد، والذي استطاع العودة من جديد إلى الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي بعد التعافي من إصابته القوية بقطع على مستوى الرباط الصليبي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب كان يشعر بحالة كبيرة من التشاؤم بعد تعرضه إلى تلك الإصابة الخطيرة مع بداية الموسم الماضي، وليس ذلك فحسب بل كان يعتقد حتى أنه لن يتمكن من ممارسة كرة القدم من جديد.

وأشارت أيضًا إلى أن عزيمة أسينسيو كانت هائلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأراد العودة مجددًا إلى الملاعب بشكل أقوى مما كان عليه وضعه قبل هذه الإصابة.

وشددت الصحيفة على أن اللاعب الشاب ظهر واضحًا عليه مع انطلاقة الموسم الجاري أنه بات أقوى بكثير من السنوات السابقة، وذلك سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية، نظرًا لأنه مجبرًا على العناية بركبته التي تعرضت إلى الإصابة الخطيرة في وقت سابق.

وأضافت أيضًا أن ماركو أسينسيو يطمح إلى الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للريال في المرحلة القادمة، وخاصة في ظل رغبته في إثبات نفسه كأحد النجوم الذين مروا على التاريخ وليس مجرد لاعب مر من بيت الملوك دون أن يذكره أحد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق