اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدرب أورلاندو السابق يكشف كواليس رفضه للأهلي والزمالك

كتب – محمد همام:

كشف روجر دي سيا المدير الفني السابق لفريق أولارندو بايرتس الجنوب أفريقي، أنه سبق ورفض قيادة الأهلي والزمالك وتحديدًا منذ عام 2014.

وأوضح دي سيا في تصريحات عبر صحيفة "panafricanfootball" :"كل الناديين حاولا التعاقد معي، لكني رفضت وقلت لا للأهلي واحترمت تعاقدي مع فريق آياكس كيب تاون".

وتابع :"من الواضح أن الانضمام للأهلي أو الزمالك كان سيكون هائلاً، لكن حددت اختياري، وعليك أن تحدد قراراتك في الحياة".

وواصل :"الفوز بالدوري والكأس للأهلي هذا أمر مفروغ منه، من الممكن أن يحقق الأهلي تسع بطولات من أصل عشرة، لكن ما يبحث عنه الأهلي هو النجاح القاري".

وعن تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني للأهلي، قال :"ما يتعين على بيتسو فعله مع الأهلي هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وسيكون ذلك صعبًا".

وواصل :"موسيماني يتمتع بالخبرة وقد أثبت ذلك بنفسه عندما كان مديرًا فنيًا لفريق صنداونز، لقد أبلى بلاءً حسنًا وتعلم الكثير في أفريقيا، وهذا ما يحتاجه الأهلي بالفعل وهو الفوز باللقب طوال الوقت".

وأتم :"موسيماني هو الرجل المناسب للأهلي، لأنه يعلم الأجواء في أفريقيا بشكل جيد ويريد أيضًا الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا".

وتولى موسيماني قيادة الأهلي مؤخرًا خلفًا للسويسري رينيه فايلر والذي رحل عقب نهاية عقده، حيث يسعى المدير الفني الجنوب أفريقيا لقيادة فريقه الحالي للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ 2013 بعد الفوز على أورلاندو بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

جدير بالذكر أن الأهلي سيخرج لمواجهة الوداد البيضاوي مساء السبت المقبل ضمن ذهاب دور نصف النهائي، في المقابل ستقام موقعة الإياب في مصر وتحديدًا في 24 من الشهر الجاري.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق