اخبار الرياضة العالمية اليوم

مدرب البرتغال حائر بسبب غياب رونالدو الليلة أمام السويد

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي بات في حيرة كبيرة من أمره، بسبب غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة الليلة أمام منتخب السويد بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا يوم أمس الثلاثاء.

وأكدت الصحيفة أن المشكلة تكمن في كثرة الخيارات البديلة المتاحة على مقاعد البدلاء وليس في قلتها مما يضع المدرب في حيرة، حيث من الممكن الاعتماد على دييغو جوتا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أو ربما الشاب ترينكاو المنضم حديثًا إلى نادي برشلونة.

وأشارت أيضًا إلى أن سانتوس من الممكن أن يقوم بتغيير طريقة اللعب بالكامل من خلال الدفع بالنجم المخضرم جواو موتينيو كلاعب خط وسط رابع مع الاعتماد على ثنائي فقط في المقدمة، وهما جواو فيليكس رفقة المهاجم أندري سيلفا.

وشددت الصحيفة على أن منتخب البرتغال لن يعاني في جميع الأحوال في ظل توفر أكثر من حل قادر على تعويض غياب الدون الليلة.

على صعيد آخر، أوضحت أن رونالدو في حالة صحية جيدة للغاية رغم إعلان إصابته بالفيروس، ويبقى أمله الكبير في المشاركة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري أمام البارسا.

وأضافت أيضًا أن كريستيانو من الممكن ألا يلحق أيضًا بهذه المواجهة المنتظرة، ولكن الفرصة ستكون متاحة أمامه لتعويض ذلك من خلال المشاركة في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو في شهر ديسمبر المقبل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق