اخبار الرياضة العالمية اليوم

أرتيتا يكشف موقفه من تجديد عقده مع آرسنال ويصرّح: أتمنى عودة فينجر!

هاى كورة – أعرب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، عن تمنيه برؤية المدرب الأسطوري للجانرز، آرسين فينجر داخل ملعب “الإمارات”، مرة أخرى في المستقبل .
وردًا على “كيف تفاعلت مع تصريحات فينجر، بأنه يود العودة لتشجيع الفريق عندما يُسمح للجماهير بالعودة”، أجاب: “أود رؤيته معنا وحولنا حقًا” .
وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ آرسنال: “لقد كان شخصية هائلة بالنسبة لي، وهو شخص ما زال بإمكاني تعلم الكثير من الأشياء منه، وأود أنّ يكون أقرب إلينا” .
وواصل: “للأسف البيئة الحالية لا تسمح لنا بالقيام بذلك الآن (تواجد فينجر معهم)، لكنني أعتقد أنه شخصية يجب أن تكون حاضرة في هذا النادي، لأن في رأيي هو الشخص الذي كان لديه رؤية وساعد في تطور النادي ليكون ما هو عليه اليوم” .
وعما إذا كان هناك أي خطط له لتوقيع عقد جديد مع النادي، أوضح: “لا أدري، لا أعرف!، لقد انتهينا للتو من فترة الانتقالات في الوقت الحالي، لكن يمكنني القول إنني سعيد حقًا في النادي وأشعر بالتقدير، وأشعر بالاحترام والدعم الكبير في الوقت الحالي” .
وتابع: “اهتماماتي تتعلق بكل العمل الذي يتعين علينا القيام به هنا، مع التحسين الذي نحتاجه حول الفريق ومحاولة الحفاظ على مستوى الأداء والتحسن” .
وأتم: “بالتأكيد أنا أريد البقاء، ولكن في كرة القدم الأمور تتغير بسرعة كبيرة، لذا علينا أنّ نكون على أهبة الاستعداد، دوري الآن هو تحسين آرسنال على المدى المتوسط والطويل، وتحقيق النجاح على أرض الملعب” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق