الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي السابق يصل إلى الدمام لتوقيع عقده مع نادي الاتفاق

كشفت صحيفة الرياض السعودية عن وصول المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي السابق، إلى الدمام، لتوقيع عقده الجديد مع نادي الاتفاق، طبقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية.
وكان وليد أزارو، أول المحترفين الأجانب، الذين شملهم قرار اتحاد كرة القدم السعودي، بمنع أي ناد في السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد مع أي لاعب غير سعودي، يرفض تمديد عقده حتى نهاية الجديد موسم 2020/2019.

وغادر مهاجم الأهلي السابق، إلى بلاده بعدما رفض تمديد عقده مع الاتفاق السعودي، في ظل رفض إدارة الأخير طلبه بإلغاء تخفيض 50% من رواتبه الشهرية خلال الفترة، التي توقفت فيها الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا.

وكان وليد أزارو، قد انضم إلى نادي الاتفاق، خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، معارا من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، إلى أن أنهى مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم الرسمية مع نادي الاتفاق السعودي، بشأن الاستغناء عن المهاجم المغربي وليد أزارو، بشكل نهائي.
وينص الاتفاق بين الطرفين على استغناء الأهلي عن وليد أزارو، مقابل حصول المارد الأحمر على 700 ألف دولار، فضلا عن الـ100 ألف دولار، الخاصة بقيمة إعارة أزارو للفريق السعودي في يناير.

قد يهمك ايضا

الأهلي يعلن موعد انتظام أزارو وأجايي في التدريبات

أزارو وأجايي يغيبان عن أولى تدريبات الأهلي بعد الراحة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق