اخبار الرياضة العالمية اليوم

توخيل عن الإصابات قبل مواجهة اليونايتد: سيكون لدينا 11 لاعبًا فقط!

هاى كورة – تحسر المدير الفني توماس توخيل على أزمة الإصابات في صفوف فريقه باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه قد يكون لديه 11 لاعبًا فقط متاحين للمباراة .
ويقع باريس سان جيرمان في مجموعة تضم أندية مانشستر يونايتد، ولايبزيج وإسطنبول باشاك شهير، وسيلاقي الريد ديفلز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الأمراء” .
أعرب المدرب الألماني الآن عن مخاوفه من أنه لن يكون قادرًا على الدفع بكامل نجومه حيث يتعافى أمثال نيمار وكيليان مبابي من مشاركنهم مع البرازيل وفرنسا، بينما ماركينيوس وجوليان دراكسلر وكولين مشكوك في مشاركتهم.
وأكد توخيل أيضا غياب تيلو كيرير وخوان بيرنات وماورو إيكاردي، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، نشره موقع “جول” العالمي .
وقال المدرب الألماني: “علينا أن نتحمل مسؤولية نيمار وكيليان، اللذان لعبا قرابة 90 دقيقة أمس، واللاعبين الأمريكيين الجنوبيين الذين سافروا كثيرًا” .
وأضاف توخيل: “ربما سيكون لدينا 11 أو 12 أو 13 لاعبا فقط، لدينا القليل من الحظ السيئ. دراكسلر وماركينيوس مشكوك في إمكانية مشاركتهم أمام مانشستر أيضًا” .
وأردف: “كولين خضع لفحص كورونا والنتيجة إيجابية، في حال أن الفحص الثاني جاء سلبيًا، يمكنه العودة إلى المجموعة” .
وواصل توخيل: “كيرير أصيب منذ بضعة أسابيع، بيرنات وإيكاردي أصيبوا، ماورو منذ أسبوع، إنه الرباط الداخلي في الركبة، ليس خطيراً للغاية لكنه سيغيب عن مباراتي نيم ومانشستر” .
وأكد: “اليوم عاد دانيلو، لكنه كان على اتصال بكريستيانو رونالدو، لذلك يرى الطاقم الطبي أنه لا يجب أن يتدرب مع المجموعة، فيراتي أصيب في إيطاليا، وهو على اتصال بطبيبنا الآن” .
واستطرد: “نحن نفتقد الكثير من اللاعبين، إنه التحدي الآن أن نجد لاعبًا أساسيًا قادرًا على المشاركة ضد نيم والفوز، لأن هذا هو أفضل استعداد لمانشستر” .
وأتم بشأن إمكانية مشاركة الوافد الجديد مويس كين، أمام نيم: “نعم قد يحدث ذلك، لكنني لم أر الرجل بعد، إنه قادم وسنحاول القيام بتدريب واحد على الأقل معه وربما سيلعب غدًا” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق