اخبار الرياضة العالمية اليوم

رئيس يوفنتوس: خرق كريستيانو رونالدو للبروتوكول الطبي؟ اسألوا وزارة الصحة!

هاى كورة – دافع رجل الأعمال الإيطالي أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، عن نجم هجوم الفريق كريستيانو رونالدو، بعد اتهامه باختراق البروتوكول الصحي، من جانب زير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا.
تقارير ذكرت أن رونالدو انفعل على مسؤولي يوفنتوس، رفع رونالدو صوته أمام مديري النادي وزملاءه، قبل أن يقرر مغادرة مقر يوفنتوس والعودة إلى المنزل لعائلته قبل السفر إلى البرتغال من أجل المشاركة مع منتخب بلاده .
وذلك بعدما أجرى كريستيانو هو و6 آخرين من زملاءه اختبارين وأظهرت النتائج سلبيتهما، لكن وفقًا لبروتوكول الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، احتاجوا لاختبار ثالث وأخير للسماح لهم بمغادرة العزل الصحي في مقر يوفنتوس قبل التجمع الدولي وهو ما رفضه رونالدو، ليُقرر السفر إلى مسقط رأسه .
ثم شارك رونالدو في مواجهتي البرتغال أمام إسبانيا وفرنسا قبل أن تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وغيابه عن مباراة السويد في دوري الأمم الأوروبية .
وبسؤاله خلال المؤتمر السنوي الخاص بالمساهمين في إيطاليا عن انتهاك رونالدو للبروتوكول كما ذكر وزير الرياضة، أجاب: “قم بالاتصال بوزارة الصحة واطلب منهم توضيح الأمر حول انتهاك رونالدو، نحن نطبق البروتوكول الفيدرالي” .
وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “لقد دخلنا الفقاعة يوم السبت في عزلة تامة، ولم يكن هُناك أي مباريات علينا خوضها، قلنا اللاعبين الذين يريدون العودة لديارهم أن يجب عليهم عزل أنفسهم” .
وواصل: “لم نقم بكسر الفقاعة!، ثم أخبرنا اللاعبين أن بإمكانهم الرحيل وهم أحرار” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “لا أفهم لماذا لم يكن بإمكان رونالدو الانضمام إلى منتخب البرتغال، الجميع يحلمون باللعب مع منتخباتهم الوطنية، حتى أولئك الذين خاضوا أكثر من 100 مباراة دولية” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق