الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

طبيب الأهلي المصري يتحدث أن الشناوي وأيمن أشرف جاهزان لمباراة الوداد

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، أكد جاهزية الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف، لاعبي الفريق، لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، حيث أن محمد الشناوي بات لائقًا بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة، في حين تعافى أيمن أشرف من إجهاد السمانة.

ويخوض الأهلي تمرينه الأول في المغرب في الثامنة مساء اليوم، التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي يبعد عن فندق إقامة الفريق قرابة عشرين دقيقة تقريبًا.

واختار الجهاز الفني للأهلي ملعب "كهرماء كاليفورنيا"، لخوض تدريبه الأول في المغرب اليوم، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بمعاينة الملعب صباح اليوم الأربعاء، واختياره بعد معاينة بعض الملاعب القريبة من الفندق، وقال سمير عدلي إن ملعب التدريب يبعد عن فندق إقامة الفريق بعشرين دقيقة تقريبًا.

يذكر أن الأهلي يخوض تمرينه الأول اليوم في الثامنة مساء بتوقيت المغرب، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية للفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز

محمد الشناوي يبدأ المشاركة في تدريبات الكرة بالأهلي.

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق