اخبار الرياضة العالمية اليوم

كلوب قبل ديربي الميرسيسايد: لم أتفاجئ بما فعله أنشيلوتي مع إيفرتون!

هاى كورة – أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، بـ كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، وما فعله التوفيز في البريميرليج، قبل صدام الفريقين في ديربي الميرسيسايد .
أنشيلوتي نجح في قيادة التوفيز للفوز في المباريات الأربع الأولى بالبريميرليج، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة .
ليفربول يحل ضيفًا على إيفرتون، في الديربي مساء السبت القادم على ملعب “جوديسون بارك” بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .
وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”: “إيفرتون فريق ممتاز ولديهم مدرب من طراز كبير، دائمًا ما كنت أحترم كارلو أنشيلوتي، أحترمه أكثر كشخص ومدرب، إنه إنسان رائع” .
وأضاف: “عندما سمعت أنه سيوقع لـ إيفرتون، قلت في نفسي ستكون مباريات الديربي تحديًا مختلفًا” .
وواصل: “لقد قاموا بعمل مثالي في الصيف، لقد وجدوا إلى حد كبير اللاعبين الذين كانوا بحاجة إليهم لتحسين فريقهم، وضموا ما أراده كارلو، وهذا جعلهم فريقًا قويًا جدًا” .
وتابع: “أنا لست مُتفاجئًا حقًا من الطريقة التي يلعبون بها، كما قلت لديهم لاعبين رائعين ومدرب ممتاز” .
وأكمل: “البعض قد يطالب بتغيير الأسلوب أو النهج، خاصةً أننا لم نكن ناجحين كثيرًا مؤخرًا في جوديسون بارك (معقل إيفرتون)، وهذا صحيح لكن بصراحة لم نُبلِ بلاءً حسنًا في آخر المواجهات على ذلك الملعب، وكذلك إيفرتون لكن مع ذلك علينا أن نحاول هذه المرة” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “إنها بالنسبة لنا مباراة كأي مباراة أخرى لنا، لكن نحن نعلم جيدًا مدى أهميتها لمشجعينا، ونحن سنحاول اللعب بالطريقة الصحيحة” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق