اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

مسحة طبية للاعبي الأهلي ظهر الخميس بالدار البيضاء

تخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموجودة حاليا بمدينة الدار البيضاء المغربية لمسحة طبية في الثانية ظهر غدٍ الخميس، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وتوجد بعثة الأهلي في الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل السفر إلى المغرب بيومين، وجاءت نتيجتها جميعها سلبية، قبل أن تخضع غدًا لمسحة طبية جديدة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي يستضيف المران الأول للفريق في مدينة كازابلانكا.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، قد قام باصطحاب كابيلو مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، إلى ملعب التدريب قبل تحرك حافلة الفريق لتجهيز الملعب قبل المران.

واختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ملعب كهرماء كاليفورنيا لخوض تدريبه الأول بالمغرب اليوم، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي المباراة المقبلة، أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في كازابلانكا بالمغرب، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل.

قد يهمك أيضـــــــًا :

الأهلي يجري المسحة الثانية للاعبي الفريق والجهاز الفني الأحد

سيد عبدالحفيظ يُؤكّد أنّ الأهلي يمتلك كنزًا ثمينًا في قطاع الناشئين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق