اخبار الرياضة العالمية اليوم

هاري ماغواير .. موسم كارثي أم مجرد حظ عاثر في البدايات.

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على المعاناة التي يمر بها النجم الإنجليزي هاري ماغواير مدافع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا على كافة المستويات منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب بدأت معاناته منذ العطلة الصيفية في اليونان، بعدما تشاجر مع بعض السائحين إضافة إلى عناصر من رجال الشرطة اليونانية، مما أدى إلى القبض عليه في نهاية المطاف.

وأشارت أيضًا أن الأمر لم ينتهي عند ذلك وحسب، بل تم إصدار حكم قضائي ضده بالحبس لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ، لذا سارع اليونايتد من أجل التدخل واستئناف الحكم لكي يتم إطلاق سراح المدافع الأغلى في العالم حاليًا.

وشددت الصحيفة على أن تلك المشاكل كانت على المستوى الشخصي، ولكنها امتدت الآن للمستوى المهني بعد الأداء الكارثي الذي قدمه اللاعب منذ انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أيضًا أن فريق الشياطين الحمر استقبل حتى هذه اللحظة 11 هدفًا بعدما خاض ثلاث مباريات فقط في البريميرليج، وهو الأمر الذي لم يحدث للفريق منذ موسم 1972/1973 مما يؤكد بدوره الحالة الكارثية التي يعيشها خط الدفاع بأكمله.

وأوضحت الصحيفة أن هذه البداية المتعثرة لهاري قد اكتملت يوم أمس الأربعاء، بعدما حصل على البطاقة الحمراء رفقة منتخب بلاده أثناء مواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

وباتت جماهير مانشستر يونايتد تنتظر الآن الأسابيع القادمة لكي تتعرف على مصير موسم هاري ماغواير، فإما أن يكون مليئًا بالمزيد من الكوارث أو يتمكن اللاعب من العودة مجددًا إلى المسار الصحيح قبل فوات الأوان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق