اخبار الرياضة العالمية اليوم

هل تتم معاقبة رونالدو بسبب خرق قواعد الحجر الصحي؟

هاي كورة _ باتت الضغوطات تحاصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس من كافة الجوانب منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء الماضي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الأمر لم يعد يقتصر فقط على غياب الدون عن المباريات القادمة لليوفي سواء محليًا أو حتى قاريًا، بل أصبحت الجماهير تتسائل عن إمكانية تلقيه عقوبة من جانب رابطة الدوري الإيطالي بعد خرق قواعد الحجر الصحي.

وأشارت أيضًا إلى أن تصريحات وزير الرياضة الإيطالي سبادافورا اليوم الخميس فتحت الباب أمام إمكانية معاقبة رونالدو رياضيًا، نظرًا إلى عودته المفاجئة إلى إيطاليا يوم أمس الأربعاء وعدم البقاء في الحجر الصحي في البرتغال.

يذكر أن فترة الحجر الصحي في البرتغال تصل إلى أسبوعين، بينما تقتصر على 10 أيام فقط في إيطاليا، مما يعني بالتالي أن النجم البرتغالي سيكون قادرًا على المشاركة رفقة فريق السيدة العجوز في المباراة المنتظرة أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وشددت الصحيفة على أن الدون لن يتم السماح له بالمشاركة في تلك المواجهة، إلا بعد ظهور نتيجة العينات الخاصة به سلبية في اختبار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للكشف عن الفيروس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق