اخبار الرياضة العالمية اليوم

أرقام خرافية لميسي في المواجهات المباشرة ضد خيتافي

هاي كورة _ قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بتسليط الضوء على الأرقام التي نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في تحقيقها خلال جميع المواجهات السابقة التي خاضها ضد فريق خيتافي في مسيرته الرياضية.

وأكدت الصحيفة أن البرغوث الأرجنتيني خاض 22 مباراة سابقة أمام الفريق القادم من ضواحي العاصمة مدريد، وذلك بواقع 19 مباراة في الدوري الإسباني إضافة إلى ثلاث مباريات في كأس ملك إسبانيا.

وأشارت أيضًا إلى أن ميسي تمكن خلال هذه المباريات من تسجيل 13 هدفًا لصالح البارسا، كما استطاع أن يقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه، وهي الأرقام القياسية التي تعكس تفوقه الواضح كلما واجه خيتافي.

وشددت الصحيفة على أن هذه المباراة لها ذكريات سعيدة للغاية بالنسبة إلى ليونيل ميسي، ويكفي الإشارة فقط إلى الهدف التاريخي الذي سجله في شهر أبريل من العام 2007 حينما راوغ أكثر من لاعب من منتصف الملعب وصولاً إلى مرمى المنافس على طريقة الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الذي سجل بنفس الطريقة في شباك منتخب إنجلترا خلال كأس العالم 1986.

وأضافت أيضًا أن ذلك الهدف من ميسي ساهم في فوز الفريق الكتالوني وقتها بخماسية مقابل هدفين على ملعب الكامب نو في إطار نصف نهائي كأس الملك، قبل أن يتعرض برشلونة للخسارة إيابًا برباعية نظيفة دون أن يشارك الساحر ليو وقتها.

يذكر أن برشلونة يلتقي مساء يوم غدًا السبت مع مضيفه خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز بالعاصمة مدريد في الجولة السادسة ضمن بطولة الليغا الإسبانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق