اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

بعثة بيراميدز تؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة في كازبلاكا وتوجيه الشكر للرجاء

أدت بعثة فريق الكرة في نادي بيراميدز صلاة الجمعة، اليوم، في إحدى القاعات الخاصة في فندق الإقامة في مدينة كازبلانكا المغربية، وحرصت البعثة على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال الصلاة لمنع انتشار فيروس كورونا، ووصلت البعثة في الأمس إلى الدار البيضاء تمهيدًا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومواجهة حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء المقبل في نصف النهائي في ملعب محمد الخامس.

ووجه نادي بيراميدز الشكر للرجاء البيضاوي المغربي على التعاون المثمر منذ وصول بعثة النادي إلى الدار البيضاء تمهيدًا لخوض مباريات الأدوار النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد شريف جمال مدير العلاقات العامة في نادي بيراميدز، إن الرجاء حرص على دعم البعثة ومساعدتها منذ لحظة وصولها للدار البيضاء، مشددًا على أن خالد بهماني مدير العلاقات العامة في نادي الرجاء ساند البعثة وبيراميدز يشكر التعاون.

وأوضح أن بهماني وفر ملعب كهرما بكازبلانكا ليخوض الفريق عليه تدريباته استعدادًا للقاء حوريا الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وبيراميدز يشيد بهذا التعاون الرائع.

وتواجد فؤاد الزناتي مدير المنتخبات في الاتحاد المغربي ومنظم المباريات النهائية للكونفدرالية من الاتحاد المغربي واجتمع بمسؤولي بعثة بيراميدز، محمد صلاح مدير الفريق، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وحرص على تذليل كافة الصعاب وحل أي مشكلة تواجه البعثة.

قد يهمك ايضا

تقارير تكشف وجود 9 حالات "كورونا" في فريق حورويا الغيني

بيراميدز يؤدي أول تدريباته في المغرب على ملعب "كهرما" الجمعة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق