اخبار الرياضة العالمية اليوم

جوارديولا: لن أتذمر، سنرى من هو الاستاذ والتلميذ!

هاى كورة – أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بمواطنه ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، قبل مباراة الفريقين في البريميرليج .
مانشستر سيتي يستقبل آرسنال غدًا السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “يجب أنّ نقدم توضيحًا حول من هو الاستاذ ومن هو التلميذ”.
وأضاف: “ليس لديّ أي شك حول ما يقوم به خلال فترة قصيرة، الطريقة الّتي يلعب بها فريقه مثالية بالجودة الّتي لديهم، لقد كان قادرًا على استعادة ارسنال للمركز الّذي كانوا فيه منذ وقت طويل” .
وواصل: “أرتيتا يقدم أداءً مثاليًا في كل البطولات، إنه شخص منافس ومقاتل وكل الاشخاص الذين يحبونه سعداء بما يقوم به” .
وعن البداية المجنونة للبريميرليج هذا الموسم والنتائج الكبيرة التي حدثت في الجولات الأربع الأولى: “في بداية الموسم كان لدى الفرق شجاعة اكبر للعب، اعتقد خطوة بخطوة سيكون لدى الناس اهتمام أكبر” .
اقرأ أيضًا.. أرتيتا يكشف موقف تيرني من التواجد أمام مانشستر سيتي.. ويصرّح: أريد رؤية جوارديولا سعيدًا!
وأكمل: “لكنني آمل أنّ نستمر هكذا من أجل كرة القدم، وإن نشاهد الكثير من الاهداف ولكنه وضع استثنائي، 6-7- أو ثمانية اهداف في كل مباراة أمر غير طبيعي، ربما انا مخطئ وقد يحدث هذا مجددًا ولكن اعتقد أنّ الوضع سيستقر، هنالك الكثير من الاصابات والكثير من المباريات تـُلعب في فترات قصيرة” .
وأردف: “أنا لن أتذمر أبدًا من المباريات الدولية، انا اعلم مدى اهميتها للاعبين ولبلدانهم، إنه لشرف وامتياز، أنّ يدافع كل منهما عن منتخباتهم الوطنية” .
وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعب المُفضل لمركز الظهير الأيسر في مباراة الغد: “الأمر يعتمد على المباراة، على مستوى اللاعب، والحالة الجسدية انا اضع في عين الاعتبار الكثير من الأمور، قبل أنّ اتخذ قرارًا حول من سيلعب” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق