اخبار الرياضة العالمية اليوم

حكومة كتالونيا ترفض طلب برشلونة بشأن فتح مدرجات الكامب نو أمام الجماهير

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن حكومة إقليم كتالونيا جددت رفضها بشكل قاطع فكرة فتح مدرجات ملعب الكامب نو أمام الجماهير من أجل حضور المباريات خلال المرحلة القادمة.

وأكدت الصحيفة أن بعض مسؤولي إدارة نادي برشلونة عقدوا اجتماعًا اليوم الجمعة مع رئيس الحكومة الكتالونية، من أجل محاولة إقناعه بدخول ألف مشجع على الأقل لملعب الكامب نو يوم الثلاثاء القادم أمام فريق فيرينكفاروسي المجري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت أيضًا إلى أن المسؤولين أرادوا أيضًا حضور 500 مشجع فقط في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، إلا أن رئيس الحكومة رفض تمامًا هذه المقترحات في ظل ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

وشددت الصحيفة على أن مسؤولي البارسا سوف يعقدون اجتماعًا جديدًا مع ممثلي حكومة كتالونيا الأسبوع القادم، من أجل الحصول على الضوء الأخضر بشأن عقد جلسة التصويت على سحب الثقة مطلع شهر نوفمبر القادم.

يذكر أن النادي الكتالوني كان يطمح في رفع عدد الجماهير إلى 25 ألف متفرج مع حلول شهر ديسمبر المقبل، وذلك تحديدًا حينما يستقبل يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق