اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

كاف يوضح لـ”مصراوي”.. موقف الزمالك بعد إصابة ساسي بكورونا

كتب – هادي المدني:

أكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بفيروس كورونا، لن يكون لها أي تأثير على مباراة الفريق بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة الأحد المقبل.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم الجمعة: "إصابة لاعب واحد في الفريق لا تمثل أي مشكلة على الإطلاق لإقامة المباراة."

وتابع: "إذا كان هناك على الأقل 5 حالات إصابة في صفوف الفريق فإن هذا الأمر يمثل مشكلة، أما فيما عدا ذلك لا مشكلة على الإطلاق."

وكشف مصدر في الاتحاد الإفريقي لـ"مصراوي" في وقت سابق، أن الأندية حصلت على البروتوكول المعمول به في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في ظل زمن كورونا والاجراءات المتبعة في كل حالة.

وأوضح المصدر ذاته أن القرار النهائي المتعلق بإقامة أو تأجيل أي مباراة ببطولات الأندية سيكون في يد لجنة مسابقات الأندية في حالة ظهور عدد أكبر من المسموح به وسط اللاعبين.

وكشف تحليل فيروس كورونا الذي حضع له فرجاني ساسي فور الوصول للمغرب من أجل الانضمام للفريق عن إصابته بفيروس كورونا، بينما تجري عناصر الأبيض تحليل للتثبت من سلامتهم قبل 48 ساعة من لقاء الرجاء حسب النظام المعمول به بروتوكول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويلعب الزمالك أمام الرجاء البيضاوي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل في الدار البيضاء.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق