اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

ماني يقدم وعدًا لجماهير ليفربول بعد سباعية أستون فيلا..

هاى كورة – أعرب الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، عن سعادته بالحصول على جائزة لاعب الشهر داخل الريدز، عن شهر سبتمبر الماضي، كما حرص على توجيه رسالة لجماهير الريدز قبل ديربي ميرسيسايد .
وحصل ماني على الجائزة، بعدما تفوق، على محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو .
ليفربول آخر مباراة لعبها قبل أسبوعين، تعرض لهزيمة ساحقة، خارج قواعده في “فيلا بارك” أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2، في مُفاجأة مدوية وغير مُتوقعة .
ويحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون، في الديربي مساء السبت القادم على ملعب “جوديسون بارك” بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .
وقال ماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ ليفربول: “شكرًا لكم جزيلًا، أنا سعيد حقًا بفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر، لقد كانوا أسبوعين رائعين بالنسبة لنا أنا وزملائي الفريق” .
وأضاف: “لقد تعرضنا لخسارة أمام أستون فيلا كبيرة، كانت مُخيبة للآمال إلى حد ما، ولكنها جزء من كرة القدم، علينا التعامل معها والاستعداد لمباراة الغد ونحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة” .
وواصل: “أنا أريد فقط أنّ أقول شكرًا لجميع المُشجعين وأقول لهم إن العمل الجاد سيبدأ الآن ومن مباراة الغد، ونحن كفريق سنبذل قصارى جهدنا، لنجعلكم فخورين” .
وعن هدفيه في مرمى تشيلسي: “هذه المباراة كانت الأهم لي في الشهر الماضي، لقد كانت مباراة مهمة حقًا وصعبة، مُنذ البداية لعبنا بشكل جيد، وضغطنا عليهم كفريق واحد” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “نجحنا في الفوز عليهم بنتيجة 2-0، وهو كان انتصارًا مُستحقًا لنا، وكنا سعداء للغاية بالحصول على نقاط هذه المباراة، وبالنسبة لي أيضًا لأنني سجّلت هدفين” .

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق