اخبار الرياضة العالمية اليوم

ابقار زيدان لا تفهم …!

هاي كورة – خساره مخجله جدا تعرض لها زين الدين ريدان امام الصاعد الجديد فريق قادش بهدف دون مقابل … الخساره اتت في توقيت حساس جدا لان اللقاء القادم للريال امام برشلونه وفي حال خسر الريال الكلاسيكو هذا يعني ان الفريق الابيض بشكل شبه رسمي سيودع البطوله مبكرا … لسبب بسيط جدا …! وهو ان الريال فقير جدا من حيث التسجيل ولربما لم يمر في تاريخ النادي عقم هجومي كالذي يحدث حاليا … في الموسم الماضي الريال دفاعيا ممتاز ولكن هذا الموسم الهجوم تعيس والدفاع اتعس .

الحديث حاليا عن الاخطاء الفنيه او مشاكل اللاعبين يعتبر مضيعه للوقت فالجميع يعلم ان الاسماء الموجوده لا تمتلك اي دافع او حماس هي فقط اسماء عملت مع زيدان سابقا وهو لا يزال يحتفض بالذاكره القديمه تجاههم … وكأنهم كائنات فضائيه سيتحولون خلال الموسم الي ابطال خارقين … هذه خرافات ولا تحدث الا في هوليود … الواقع يقول ان الحرس القديم تحول الى نفايات لا تصلح للاستخدام … رميا وطردها هو الحل .

مشكلة الريال لا تحتاج لانشتاين لكي يكتشفها واضحه من الموسم الماضي الفريق لا يسجل وكان من المفترض على العبقري زيدان ان يحافظ على كرامه شباكه ان كان لا يستطيع التسجيل امام الفرق الصاعده لا ان يفرض اسلوبه العقيم والمخزي خلال المباراه .

هذه الخساره ليست مزحه وليست بدايه موسم هي اول مسمار في نعش الفرنسي زيدان … نعم كسب الموسم الماضي الدوري في وضع استثنائي ولا يزال مصر على الاسماء العقيمه للموسم الثاني ولربما سيودع زيدان الفريق مبكرا ان استمر العقم الهجومي والارجح بانه سيستمر … لان الابقار لا تفهم ولن تسجل …!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق