اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الرجاء يهاجم الزمالك بقوته الضاربة

كتب – محمد همام:

أعلن جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزمالك في اللقاء الذي يأتي ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الرجاء يدخل لقاء الزمالك مفتقدًا العديد من لاهبيه بسبب الإصابات والغيابات، حيث تأكد غياب 8 لاعبين من جانب الرجاء عن التواجد الرسمي ضد بطل مصر في مباراة الليلة.

أما من حيث التشكيل، فقرر السلامي الدفع بجميع قوته الضاربة بداية من القائد محسن متولي ومعه عبد الاله الحافيظي على أن يقود الهجوم بين مالانجو.

ومن المقرر أن يلعب الرجاء بتشكيل مكون من (4-2-3-1):

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الاله مدكور – بدر بانون – إلياس الحداد – فابريس نجاه.

خط الوسط: عمر العرجون – فابريس نجوما.

خط الوسط الهجومي: محسن متولي – عبد الاله الحافيظي – سفيان رحيمي.

خط الهجوم: بين مالانجو.

وكانت الفحوصات الطبية أثبتت عن غياب الرباعي عبد الرحيم شاكير والليبي سند الورفلي وعبد الجليل أجبيرة وعمر بوطيب بسبب الإصابة.

ويغيب الثنائي أيوب نناح ومحمد زريدة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، أما حميد أحداد لن يتواجد في لقاء الزمالك بسبب نهاية عقده مع الأخضر بعدما تم استقدامه على سبيل الإعارة من صفوف الفريق الأبيض.

جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء ستقام يوم السبت المقبل ضمن مرحلة نصف النهائي، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من لقاء الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق