اخبار الرياضة العالمية اليوم

راموس يبذل المستحيل من أجل شاختار دون التضحية بالكلاسيكو

هاي كورة _ كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن موقف النجم الإسباني سيرجيو راموس من المشاركة مع فريقه ريال مدريد، وذلك سواء في المباراة القادمة أمام شاختار الأوكراني ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، أو حتى في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة مطلع الأسبوع القادم ضمن الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن القائد سوف يفعل المستحيل حتى يتمكن من اللحاق بالمباراة القادمة في دوري الأبطال، ولكن في الوقت ذاته دون أن يخاطر بعدم مشاركته في كلاسيكو الأرض.

وأشارت أيضًا إلى أن راموس غاب عن المران الجماعي للريال اليوم الأحد، وهو نفس السيناريو المتوقع حدوثه يوم غدًا الإثنين، على أن ينضم مرة أخرى للتدريبات بدءً من يوم الثلاثاء القادم أي قبل مواجهة شاختار بيوم واحد فقط.

وشددت الصحيفة على أن اللاعب المخضرم لن يشارك في تلك المواجهة إن شعر بعدم جاهزيته على كافة المستويات، حتى لا يفقد حظوظه في التواجد أمام البارسا بداية الأسبوع المقبل.

يذكر أن سيرجيو راموس كان قد تعرض إلى إصابة يوم أمس السبت على مستوى ركبته اليسرى أثناء التحامه مع لاعب قادش أنتوني لوزانو، مما أجبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على استبداله بعد نهاية الشوط الأول مباشرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق