اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

سيد عبد الحفيظ يؤكد أن التأهل لم يُحسم و أمامنا مباراة عودة صعبة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه حضر لمواجهة الوداد جيداً مشدداً أن التأهل لم يحسم بعد خاصة وانه لازال هناك مباراة عودة ،والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية :"مباراة العودة ستكون صعبة رغم نتيجة مباراة الذهاب الجيدة ..الأمر لم ينتهي ولابد أن يعرف الجميع ذلك"
ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في إياب نصف النهائي ويكفيه التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد للتأهل إلى النهائي.
ووضع فريق الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما عاد رفاق الشناوي بفوز ثمين أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمعهما اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تمكن محمد مجدي "أفشة"، في احراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعد استغلاله لهدف قاتل من مدفع الوداد، قبل أن يسجل معلول الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بأقل من هدفين، في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

قد يهمك ايضا

القنصل المصري في المغرب يستقبل بعثة الأهلى فور وصولها مطار الدار البيضاء

سيد عبد الحفيظ يوضح أن مباراة بيراميدز بروفة قوية لمواجهة الوداد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق