اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

صحف جنوب أفريقيا تحتفل بثنائية الأهلي على الوداد

أبرزت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية الفوز الذي حققه النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني على الوداد المغربي بثنائية نظيفة مساء أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس ليضع قدمًا فى المباراة النهائية للبطولة قبل جولة الإياب الجمعة المقبل في استاد القاهرة.

وأوضح موقع "Sport 24"الجنوب أفريقي، "بيتسو موسيماني يقضي على نحس الوداد ويحقق انتصارًا حاسمًا للأهلي، حيث سقط موسيماني أمام الوداد المغربي مرتين، كانت المرة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وفاز صن داونز الجنوب أفريقي على ملعبه ذهابًا بهدف دون رد، إلا أن الوداد عاد وفاز في ملعبه بنفس النتيجة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للفريق المغربي ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء سقوط موسيماني في المرة الثانية خلال منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث فاز الوداد المغربي على ملعبه بهدفين مقابل هدف، وتعادل صن داونز سلبيا في لقاء الإياب ليودع منافسات البطولة. وعنونت صحيفة "KICK OFF"، " بيتسو يصنع التاريخ في الدار البيضاء"، وأضافت، "صنع بيتسو موسيماني التاريخ أمام الوداد حيث وضع الأهلي قدمًا واحدة في نهائي دوري أبطال أفريقيا". وأشارت صحيفة " sowetan"، " بيتسو موسيماني يقود الأهلي للفوز 2-0 على الوداد في الدار البيضاء".

ووضع فريق الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزًا هامًا على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما في إستاد محمد الخامس في المغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلي معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حارس الأهلي يتصدر قائمة أفضل 5 حراس مرمى في إفريقيا

تدريبات قوية لحراس مرمي الأهلي استعدادا لمواجهة الوداد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق