اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

لاعبو المقاولون ينظمون ممرًا شرفيًا للنحاس والجهاز الفني

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب ممرًا شرفيًا على ملعب الفريق في الجبل الأخضر لاستقبال الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، قبل تمرين الفريق استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها الخميس المقبل، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المقاولون في الموسم الجاري وحسم المربع الذهبي ليضمن الفريق المشاركة في كأس الكونفدرالية بعد غياب طويل عن المشاركة الأفريقية. ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عام حيث كانت اخر مشاركة عام 2005 في بطولة أفريقيا ابطال الكؤوس، حيث تسبب تعادل مصر المقاصة مع سموحة "منافس المقاولون المباشر" في ضياع نقطتين على الفريق السكندري في مشوار المنافسة على المركز الرابع والذي حسمه المقاولون رسميًا قبل جولة واحدة من النهاية .

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة ويليه سموحة أقرب المنافسين في المركز الخامس برصيد 48 نقطة قبل مباراته الأخيرة مع نادي مصر . وأعلن اتحاد الكرة اليوم بشكل رسمي إرسال أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للاشتراك في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين، أسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرًا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهي في وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في الكونفيدرالية.

وتحدد الأهلي صاحب المركز الأول المشارك في دوري الأبطال والمقاولون صاحب المركز الرابع المشارك في البطولة الكونفدرالية ومازالت المنافسة قائمة بين الزمالك الثاني وبيراميدز الثالث قبل لقاء الجولة الأخيرة لكل منهما حيث يتقابل الأبيض مع الاسماعيلي وبيراميدز مع المقاولون العرب لتحديد أيهما سيشارك في دوري الأبطال أو الكونفدرالية الموسم الجديد 2020 -2021.

قد يهمك ايضا

المقاولون يفشل في حسم المركز الرابع بعد الخسار من إنبي بهدفين نظيفين

المقاولون يطالب "الجبلاية" بحماية الأندية من "حيل" السماسرة في الميركاتو

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق