اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“المؤامرات لن تهدمنا”.. أمير مرتضى يُعلق على فوز الزمالك أمام الرجاء

كتب – محمد همام:

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الشكر للاعبيه بعدما أثبتوا شخصيتهم في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي.

واستطاع الزمالك أن يعود من المغرب بالفوز على الرجاء بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد :"مرتضى منصور دعّم اللاعبين بعد محاضرة السبت رغم الحرب التي يتعرض لها مرتضى".

وتابع :"أمامنا مباراة الإياب ونريد الفوز بها أيضًا، ولا يوجد أي جهة ستزعزع استقرار الزمالك، أمامنا حلم مع الجماهير".

وعن غياب أكثر من عنصر بارز لعل أبرزهم فرجاني ساسي، قال :"طالما لاعب في نادي الزمالك لابد أن تموت نفسك، والزمالك كبير بجمهوره ورئيسه".

وحول موقف فرجاني ساسي من لقاء الإياب، أوضح :"ساسي سيخضع لمسحة جديدة وإذا جاءت العينة سلبية سيكون جاهزًا لمباراة الإياب".

وأنهى :"حازم إمام ومحمود علاء رفض الجهاز الفني أن يتم الدفع بهما لعدم المجازفة بهما، ومن المقرر أن يتحدد مصير الثنائي من لقاء الإياب بعد العودة لمصر".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مرة أخرى أمام الرجاء يوم السبت المقبل ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق