الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الرجاء يجري مسحة جديدة قبل التوجه إلى القاهرة

يجري فريق الرجاء المغربي مسحة جديدة لفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كانت المسحة الأخيرة أثبتت إصابة 6 لاعبين في صفوف الرجاء بفيروس كورونا، لترتفع عدد الإصابات بالفيروس التاجي في صفوف الرجاء إلى 8 حالات.

وذكرت صحيفة " لو 360 " سبورت المغربية، أن الطاقم الطبي للرجاء قرر إجراء مسحة جديدة من أجل التأكد من سلامة لاعبي الفريق قبل السفر إلى القاهرة.

وتقدم الرجاء المغربي بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" خلال الساعات الماضية، لتأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك بسبب ارتفاع أعداد المصابين.

كان الزمالك تفوق على الرجاء بهدف دون ر، أول أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مصر ستحتضن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي في المغرب.

قد يهمك أيضا :

اختيار لاعب الرجاء سفيان رحيمي "نسراً" لـ"آب" الجاري

جمال السلامي يؤكد أن الفريق لم يكن جاهزاً لمباراة اتحاد طنجة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق