اخبار الرياضة العالمية اليوم

إصابة فان دايك تتسبب في مشكلة بين كلوب وكاراغر

هاي كورة _ قامت صحيفة “أس” الإسبانية بتسليط الضوء على الحرب الكلامية المشتعلة في الآونة الأخيرة بين كلاً من الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، وبين جيمي كاراغر أحد أساطير النادي.

وأكدت الصحيفة أن هذه الحرب بين الثنائي كان سببها هو النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي تعرض إلى الإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي مطلع الأسبوع الحالي خلال مباراة ديربي الميرسيسايد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت أيضًا إلى أن المدرب الألماني قام بتوجيه عبارات قاسية إلى نجم فريق الريدز السابق، بسبب انتقاد الأخير المدرب الألماني لعدم التعاقد مع مدافع قوي في الميركاتو الصيفي الماضي مثل الفرنسي أوباميكانو.

وقال كلوب خلال تصريحات له مؤخرًا: “بدأنا الموسم مع ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاع، إضافة إلى فابينيو كبديل لهم، وبعض اللاعبين الشباب”.

وأضاف: “من الصعب أن يتواجد في فريقك أربعة مدافعين من الطراز العالمي، إذا قال أحد أننا ارتكبنا خطًأ، وأعتقد أن كاراغر فعل ذلك، فمن الطبيعي أن تكون هناك أسباب تجعل هؤلاء غير قادرين على أداء هذه الوظيفة”.

وشددت الصحيفة على أن رد أسطورة ليفربول سابقًا لم يتأخر، وجاء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: “لم أقل في أي مناسبة خلال الموسم الحالي أن كلوب قد أخطأ بسبب عدم التعاقد مع مدافع مثلما يقول”.

وأضافت أيضًا أن الجميع يترقب بشدة الأيام القادمة في انتظار المزيد من ردود الأفعال حول هذه الحرب الكلامية بين الثنائي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق